الأحد، 16 نوفمبر 2014

ابسط الطرق لتسريع هاتفك الاندرويد طريقة مجربة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
اليوم ان شاء الله سنتحدث عن كيفية تسريع هواتف الاندرويد والاستفادة من اكبر سرعة ممكنة بالهاتف
لان الكثير يعاني من قفل الهاتف او تشنجه عند فتح تطبيق معين .....
فمثلا عندما نفتح تطبيق معين او نتصفح اي صفحة بالهاتف فهي تبقى في الخلفية وتستهلك الرام دون ان تعرف انت ذلك...
فاليوم سوف نتعرف علي طريقه تسريع الهاتف الاندرويد اولا نبدا :: مسح الكاش Cach بإنتظام . عليك مسح الكاش Cach بإنتظام فمن الضروري حقا ان تقوم بحذف مخلفات البرامج من خلال تنظيف الكاش بإنتظام ، ذلك لان هذه الاخيرة تستهلك نسبة كبيرة من موارد جهاز الاندوريد ، وعليه فإنك بتنظيفها ستجعل نظامالاندرويد يتحرر اكثر . ويصبع سريع بعض الشئ .
كيف امسح الكاش ؟ الجواب بسيط : طريقة مسح الكاش في التطبيقات بسيط جدا فيمكن عمله يدويا او اوتوماتيكيا ، فبالنسبة للطريقة اليدوية يكفي اولا ان تتجه إلى إعدادات settings تم General بعد ذلك تنقر على تطبيقاتApplicaion manager ، اختر اي تطبيق في اللائحة وانقر على Clear Cache.



إحذف التطبيقات الغير ضرورية من هاتفك كثرة التطبيقات تبطئ الجهاز ، فتجعل بعضها يعمل في الخلفية وبالتالي فهي تستهلك نسبة من الرام .... قم بحذف تلك التي لاتستخدم الآن ! وستلاحظ حتما بعد حذف العديد منها إضافة إلى النقطة التي ذكرت (مسح الكاش) ان جهازك اضحى اكثر سرعة من ذي قبل .
اقفال كل التطبيقات التي تعمل في الخلفية بالضغط على زر الهوم ضغطة طويلة ثم اقفالها هكذا


إحذف الــ Widgets
قم حذف كذلك الـ Widgets التي تستهلك نسبة كبيرة من سعة الرام في الهاتف ، حيث ان هذه الاخيرة تتمع بمؤثرات بصرية ترغم هاتفك على إستعمال المزيد من الميموري من اجل إظهارها وتحديث بيانتها بشكل تفاعلي ومستمر ، ويمكن حذف تلك الــ widgets من الشاشة الرئيسية للهاتف وكل الشاشات الثانوية عن طريق النقر على الـwidget التي ترغب في حذفها وتبقي اصبعك عليها إلى حين ان تظهر خاصية حذفها.
قم بتنظيف الرام بشكل دوري .
فكلنا نعلم ان تنظيف الرام امر مهم
اما تنظفها بالطريقة اليدوية ودون برامج هكذا نضغط على زر الهوم ضغطة طويلة ونضغط على 

ثم 

او تقوم باستعمال التطبيقات التي تقوم بتنظيف الرام امر مهم ، فكلما شعرت ان هاتفك اندرويد بطيئ شيئا ما لاتتردد في إستخدام برنامج Smart RAM Booster الاخير الذي يعمل على تحرير مساحة الرام من بعض التطبيقات التي لاتستخدمها ، او تطبيق Clean Master التي يعتبر الافضل.
ويالتوفيق للجميع ان شاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Instagram

شاشة الواجهة Headline Animator